أفـتح أقـفـال قـلبـك

15 March 2011

نعم هي النهاية

 استقر في قلبي منذ فترة بأنها النهاية وكلما حاولت ان اتحايل على هذا الشعور واندمج مع ما يحدث من حولي وكيف أن الناس يحاولون إسعاف الوطن من هذه الغيبوبة الطويلة إلا انني لا أستطيع أن اقاوم هذا الشعور الغريب ولما لا فالنهاية واجبة على كل ما له ابتداء وما الضير من النهاية أليست لنا كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبلغ عن الله سبحانه وتعالى حيث قال (وإن جندنا لهم الغالبون) ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل نحن فعلا جند الله
الاجابة لا يعلمها إلا الله كل ما علينا فعله هو ان نحاول ونخلص النية لعل الله يتقبل
كل ما يدفعني لهذا الشعور يحدث في لمح البصر بين غمضة عين وانتباهتها ونحن نعلم ان الله على كل شئ قدير
ومحاولة الشعوب التخلص من الظلم والفاسدين وكلما تحررت بلد طالب أهلها بالتحرك إلى المسجد الاقصى لتحريره وبدأت القاطرة بتونس ثم مصر وها هي ليبيا مازالت تقاوم والبحرين واليمن والمغرب والجزائر وانضمت أخيرا وليس أخرا سوريا والدعوات قائمة   لانتفاضة ثالثة على الفيس بوك والعدد في لحظة كتابتي لهذه السطور 176.312 والعدد في تزايد ويسبب رعبا في قلوب الاسرائليين
ضف إلى هذا ما يحدث في غير بلادنا العربية من زلازل واعاصير مدمرة وسبحان الله ما آتاهم الله من كل وسائل العلم لم يمنع عنهم جند من جنود الله

الكلام بداخلي احاول ان انتزعه انتزاعا ولا استطيع تقف الكلمات كالغصة في الحلق  
وتدور في رأسي الافكار كطحونة الهواء التي تدور بلا انتهاء كل ما يشغلني حقا هل ما نعيشه الآن هي أهوال القيامة كم بقى من الوقت لتظهر باقي العلامات ومتى يأتينا النصر

كم كنت أود لو أنني الآن تحت التراب حتى لا احتار هكذا 
لكم احتاج إلى من كان يساندني ويطمئن قلبي لكم اشعر في كل لحظة اني افتقده بشدة ولكم كنت اود ان اعرف شعوره ومدى فرحه بما يحدث لنا الآن 
لكم كنت اود ان تكون بين الاحياء وانا مكانك ياجدي  

No comments: